أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2024 والمعلق

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024، والمعلق والتوقيت.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً على نظيره فريق الترجي ،في ذهاب منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا2023-2024، علي أرضية الملعب الأولمبي حماد العقربي.

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تفوقه على مازيمبي الكونغولي، حيث انتهت مباراة الذهاب في لوبومباشي بالتعادل السلبي، وفاز الأهلي في لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف دون رد.

أما الترجي، فقد تأهل إلى النهائي بعد التغلب على صن داونز الجنوب أفريقي، بتحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا بهدف نظيف في كل مباراة.

متى موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2024؟

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري 2024، حيث ستنطلق المواجهة في تمام الساعة:

8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال.

11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري روشن السعودي 

يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الأهلي ضد الترجي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت ، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري ابطال أفريقيا ، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein Sport 6 HD .

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا 2024، المعلقين عصام الشوالي وعلي محمد علي.

لمعرفة المزيد:-

قائمة منتخب فرنسا لخوض بطولة اليورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى