أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تصرف مثير من كيليان مبابي وراء الغاء احتفالية وداعه

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن سبب الغاء حفل توديع كيليان مبابي من جانب نادي باريس سان جيرمان 

وكان قد أعلن الفرنسي كيليان مبابي نجم صفوف نادي باريس سان جيرمان، يوم الجمعة الماضي رحيله رسميًا عن حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الرياضي الجاري 2023-2024.

ونشر كيليان عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس – تويتر سابقًا”، فيديو جاء فيه الآتي: “أهلًا بكم، قررت أن أخبركم برحيلي عن بي إس جي”، لذا أردت أن أعلن لكم جميعًا أن هذا هو عامي الأخير مع سان جيرمان، ولن أمدد وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة، آخر مباراة لي في بارك دي برينس يوم الأحد القادم”.

وأصبح اللاعب الفرنسي على مشارف الإنتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، بعدما أبدى عدم رغبته في تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لموسم إضافي.

وكان مبابى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى المرينجي في الصيف الماضي، قبل أن يتراجع عن قراره ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان كان يخطط لإقامة تكريم لمبابي، في آخر ظهور له بملعب حديقة الأمراء، ولكنه تراجع عن هذا القرار .

وأشارت الصحيفة أن الخليفي تواصل مع الإداريين بالنادي وأكد لهم رغبته في تكريم مبابي بحديقة الأمراء وذلك في فبراير الماضي، إلا أن اللاعب لم يتواصل معهم لتنسيق هذا الأمر منذ ذات الوقت.

كما أنه خرج بمفرده وأعلن عن رحيله عن الفريق في تصرف غريب لم يفعله أي لاعب في باريس سان جيرمان من قبل بما من ضمنهم ليونيل ميسي ونيمار.

بجانب ذلك، أن إعلان الفرنسي خبر رحيله بشكل مباشر، سبب أزمة للنادي بسبب ضيق الوقت، الذي أعاق تحضير له أهم فيديو يجمع أهم لحظاته مع الفريق ورسائل توديعه من زملائه بالفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى