أخباردوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2024، المعلق والتوقيت.

يلتقي فريق الزمالك بنظيره فريق نهضة بركان، علي أرضية الملعب البلدي ببركان في المغرب،وذلك ضمن إطار منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2024.

وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه على نظيره دريمز الغاني بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

بينما صعد فريق نهضة بركان إلى النهائي دون أن يلعب أي دقيقة في نصف نهائي البطولة، بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024، يوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري، في تمام الساعة :

8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال.

11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 6.

معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية 

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2024، المعلقين جواد بده ومحمد فوزي.

لمعرفة المزيد:-

معلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري 2024

زر الذهاب إلى الأعلى